fbpx
هجرة كندا اون لاين لعام 2017

هجرة كندا اون لاين لعام 2017

Contents hide

هجرة كندا, كثير من الشباب لديهم ذلك الحلم الوردي وهو الهجرة الى كندا حيث مستوى معيشى راقي وتوفير قدر كبير من الحرية والحصول على فرص عمل براتب اكثر .

يتساءل كثير من العرب على طرق الهجرة وكيفية التقدم سواء بهدف الدراسة أو العمل على برنامج الهجرة الكندية. ونجد أن كثير من الأشخاص تقع ضحية النصب لدى بعض الناس ممن يدعون انهم بمقدورهم تقديم مساعدة للأشخاص الحالمين بالهجرة.

يقدم لكم موقع العرب فى اوربا نصائح وارشادات للحصول على تأشيرة فيزا الهجرة اون لاين الى كندا و بكل سهولة . الهجرة إلى كندا لعام 2017 وبيان كيفية الحصول عليها :


قامت الحكومة الكندية مؤخرا بالاعلان بشكل رسمى عن قيامها بفتح باب الهجرة إلى أراضيها لعام 2017, وذلك فى حدود حاجتها لمنح فرص العمل فى عدد من المدن الكندية منهما :


كيبيك واوتاوا . حيث أعلنت الحكومة عن حاجتها الماسة لمهاجرين من اجل العمل وذلك دون تقيدها بشروط توفر عقد العمل وإتقانه للغة سواء الانجليزية او الفرنسية ولكن لديها شرط وحيد فقط وهو أن يجتاز المتقدم المستوى الخامس فى اختبار (ايلتس) من ناحية أخرى, قامت مدن أخرى مثل مدينة مانيتوبا بالإعلان عن حاجتها لعمال فى بعض التخصصات التى بها نقص عمال مثال:


ميكانيكا سيارات – حياكة ( خياطين) – وايضا بعض العمال فى مجال النسيج والملابس الجاهزة – كما ايضا عمال مطاعم.

من خلال الموقع الرسمى المجانى يمكنك التقدم للهجرة لكندا لعام 2017 اون لاين حيث يمكنك من الحصول على فيزا لدخول كندا وذلك بعد تدوين بياناتك الخاصة بشكل دقيق من هنا.

موقع تقديم الهجرة الى كندا 2017

موقع تقديم الهجرة الى كندا 2017

خطوات التسجيل في الموقع مشروحة بالصور لمن يرغب في التسجيل الان 

التسجيل-في-الهجرة-الى-كندا-2017---1

التسجيل-في-الهجرة-الى-كندا-2017---2

التسجيل-في-الهجرة-الى-كندا-2017—2

 ومن ثم تكملة الإجابة عن المحصل الدراسي والخبرات العملية 

مايجب عليه فعله هو ملء الاستمارة المجانية ذلك عبر إدخال بياناتك الشخصية الصحيحة والمطلوبة مع الاهتمام بتوضيح المهارات المهنية واللغوية و قيامك بتحديد الفئة المناسبة للهجرة الى كندا حيث يقوم الموقع باعطائك تقييم حقيقى لنسبة حصولك على فرصة القبول والاستحقاق للهجرة .

 

13 comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.