fbpx
اللوتري 2023

أجراءات مابعد الفوز باللوتري لعام 2022

تحدثنا في مقالُنا السابق عن اللوتري وماهو اللوتري . واليوم سنتطرق في مقالنا هذا عن أجراءات مابعد الفوز باللوتري لعام 2022 و بشكل عام وبعد الفوز بالقرعة التي تجريها أمريكا وان هناك خطوات سيتوجب عليك القيام بها قبل تحديد موعد المقابلة في القنصلية الأمريكية لتحديد ما إذا كنت ستحصل على التأشيرة أم لا.

مرحلة ما بعد إدراج رقمي او الكيز نامبر الخاص بي في نشرات الفيزا بلتان:

جمع الوثائق:
اخذ موعد مع طبيب:
إجراء المقابلة:
التسجيل في مكتب الارامكس:

إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة الأمريكية 2023 .

السؤال هنا …. هل تم قبولك في القرعة العشوائية الأمريكية مؤخرا ؟ مبروك لك فهذا خبر جيد يستحق الاحتفال به. لكن دعني أخبرك شيئا، ربما قد ينغص عليك بعضا من فرحتك إذا لم تكن تعلم به من قبل، ألا وهو أن الفوز في القرعة الأمريكية لا يعني أنك حصلت على حق الهجرة الى أمريكا وحق الحصول على البطاقة الخضراء (الكرين كارد) .

الأمر وما فيه أن الفوز بقرعة الهجرة العشوائية يؤهلك فقط للحصول على فرصة للتقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء. التي تؤهلك للهجرة الى أمريكا والاقامة فيها بشكل دائم.

غير أن الحصول على هاته البطاقة تتطلب منك أن تستوفي بعض الشروط والمتطلبات، وإلا فإنك لن تحصل على تأشيرة الهجرة حتى وإن فزت في القرعة.

عموما إذا كنت واحدا من هؤلاء المحظوظين وترغب في الإطلاع على إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة الأمريكية اللوتري للعام 2022 _ 2023 . وعلى الخطوات التي سيكون عليك اتباعها فتفضل معنا بقراءة هذا المقال.

حيث سنحدثك بتفصيل عن اجراءات ما بعد الفوز باللوتري الأمريكي وأيضا الأوراق المطلوبة بعد الفوز بالهجرة العشوائية والوثائق المطلوبة لمقابلة تأشيرة القرعة الأمريكية … الى غير ذلك من المعلومات التي من شأنها أن تجيب عن السؤال الذي يطرحه آلاف الفائزين سنويا وهو ” ماذا بعد الفوز بالهجرة العشوائية ؟”

ماذا بعد الفوز بالهجرة العشوائية ؟ .

على الموقع الرسمي للوتري الأمريكي، إذا تم اختيارك في القرعة الأمريكية 2023 فسيتم توجيهك الى صفحة التأكيد التي ستوفر لك المزيد من الإرشادات ، بما في ذلك المعلومات المتعلقة برسوم الهجرة إلى الولايات المتحدة.

عموما بعد الفوز بالهجرة اللوتري هناك خطوات جد ضرورية سيكون عليك اتباعها قبل تحديد موعد المقابلة القنصلية لتحديد ما إذا كنت ستحصل على التأشيرة أم لا.

ولعل أول خطوة هي إكمال طلب DS-260 عبر الإنترنت على الفور لتحديد موعد مقابلة في السفارة أو القنصلية الأمريكية المناسبة.

تجدر الإشارة أنك إذا تلقيت إشعارًا من خلال موقع E-DV على الويب بأنه قد تم اختيارك في القرعة الأمريكية ، وكنت موجودًا فعليًا في الولايات المتحدة ، فقد تكون مؤهلاً لتعديل صفتك القانونية للحصول على إقامة دائمة من خلال برنامج DV.

فيما يلي سنتحدث عن كافة الاجراءات والخطوات التي تلي الفوز في اللوتري الأمريكي بشكل مفصل

تأكد من أنك مؤهل لطلب الحصول على تأشيرة الهجرة الى امريكا :

وهنا يجب أن يتذكره الفائز في اللوتري الأمريكي أن اختياره في القرعة العشوائية لا يضمن له الحصول على تأشيرة الهجرة الى أمريكا. إذ لا يزال يتعين عليه تلبية جميع متطلبات الأهلية بموجب قانون الولايات المتحدة،

ومن أهم متطلبات الأهلية أن يكون المتقدم الرئيسي للحصول على تأشيرة التنوع حاصلًا على تعليم ثانوي ، أو ما يعادل 12 عاما من الدراسة متوجة بشهادة (الباكلوريا أو شهادة الثانوية العامة) ، أو عامين من الخبرة العملية المؤهلة على النحو المحدد بموجب أحكام قانون الولايات المتحدة.

وإذا لم يكن لديك التعليم المطلوب أو خبرة العمل المؤهلة ، فأنت لست مؤهلاً للحصول على تأشيرة التنوع.

تجدر الإشارة أن مقدم الطلب الرئيسي هو من يجب أن يفي بهذا الشرط بينما زوج(ته) وأطفاله غير ملزمين بذلك

تنصح حكومة الولايات المُتحدة الامريكية المتقدمين الفائزين في القرعة بعدم متابعة طلب تأشيرة الهجرة الى أمريكا (تأشيرة التنوع) إذا لم يستوفوا التعليم المؤهل أو متطلبات الخبرة العملية، أو إذا قدموا رقم جواز سفر غير صالح أو حددوا إعفاءًا من جواز السفر وهم ليسوا مؤهلين لذلك، إذ أن طلبهم سيرفض ولن يسترجعوا أي رسوم دفعوها من أجل ذلك.

ألسؤال هنا هل يمكن الاعفاء من جواز السفر؟

بخصوص الإعفاءات من شرط جواز السفر: فإن لوائح وزارة الخارجية تنص على ثلاثة استثناءات محدودة من شرط جواز السفر. تشمل هذه الإعفاءات الثلاثة:

نتحدث في هذه الفقرة عن الأفراد عديمو الجنسية

هنا نتحدث بشكلا تفصيلي عن مواطنو دولة يسيطر عليها الشيوعيون يكونون غير قادرين على الحصول على جواز سفر من حكومة الدولة التي يسيطر عليها الشيوعيون
المستفيدون من التنازلات الفردية التي وافق عليها وزير الأمن الداخلي ووزارة الخارجية
في حال حددت أحد هذه الإعفاءات في تطبيق DV الخاص بك ، فستتم مطالبتك بشرح كيفية استيفاء أحد الاستثناءات الثلاثة.

ملاحظات : تنطبق هذه الإعفاءات فقط على الأفراد غير القادرين على الحصول على جواز سفر.

لكن إذا اخترت طلب الإعفاء بسبب التأخير في الحصول على جواز السفر ، سواء كان هذا التأخير في نطاق سيطرتك أم لا ، فأنت غير مؤهل للحصول على إعفاء وقد لا تكون مؤهلاً للحصول على التأشيرة.

للتعرف أكثر على أهلية التقدم بطلب تأشيرة التنوع وأيضا شروط الاعفاء من جواز السفر يرجى الدخول الى هذا الموقع الاتي . 

travel.state.gov

سؤال من احد المتقدمين …. هل يمكن لزوجتي أو أطفالي الحصول على تأشيرات التنوع ، حتى لو لم أدرجهم أول مرة خلال تسجيلي في القرعة الأمريكية؟
إذا كنت متزوجًا ، أو وُلد لك طفل أو تم تبنيه بعد تسجيلك في القرعة الأمريكبة ، فيمكنك إضافتهم إلى حالتك وقد يكونون مؤهلين لتلقي تأشيرات التنوع.

لكن إذا كنت متزوجًا أو لديك أطفال قبل التسجيل في القرعة الأمريكية، ولم تضف أفراد عائلتك (زوجتك وأبناؤك) في الإدخال الأصلي ، فسيتم استبعاد قضيتك.

ولن تحصل أنت أو أفراد أسرتك على تأشيرات. ولن يتم رد الرسوم الخاصة بك.

إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة الأمريكية 2023 بشكلا تفصيلي 

الآن بعد أن تعرفت إن كنت مؤهلا لطلب تأشيرة الهجرة لامريكا (تأشيرة التنوع – Diversity Visa) أم لا، سننتقل الآن للحديث عن أهم اجراءات ما بعد الفوز باللوتري التي سيكون عليك القيام بها وفق الخطوات التالية

1_ تعبئة استمارة ds 260 :

أول ما يجب أن تقوم به من خطوات ما بعد الفوز باللوتري الامريكي هو ملء استمارة DS-260

يجب على مقدم الطلب الرئيسي وجميع أفراد الأسرة المتقدمين للحصول على تأشيرة التنوع في برنامج DV-2023 إكمال نموذج استمارة DS-260 .

لبدء ملء الاستمارة ستحتاج الى النقر على DS-260, Online Immigrant Visa and Alien Registration Application لتنتقل من خلالها الى صفحة الاستمارة حيث سيكون عليك ادخال رقم حالة DV الخاص بك أو كما يعرف بـ الكيس نمبر – case number للوصول إلى المعلومات الخاصة بك وعائلتك التي قمت بتضمينها في إدخال DV الخاص بك وتحديثها.

ماهو الكيس نمبر case number ؟

الـ كيس نامبر -case number أو رقم حالة DV الخاص بك هو الرقم الذي تحصل عليه عندما يتم اشعارك بأنك فزت في القرعة الأمريكية وهو يكون على الشكل التالي: 2023AF00001234

ويعني هذا الرقم التسلسلي

2023 المقصود بها قرعة أمريكا 2023

AF المقصود بها الحرفين الأولين من القارة الإفريقية، واذا كانت آسيا يشار اليها AS وهكذا …
00001234 هو الرقم التسلسلي للفائز بالقرعة (الرقم الذي وضعناه، هو رقم عشوائي للشرح فقط)
المثير في الأمر أن الكيز نامبر أو الرقم الخاص بالفائز هو مؤشر كبير على امكانية قبول الشخص للهجرة الى أمريكا أم لا، بناء على رقمه التسلسلي الأخير.

فإن كانت الأرقام الأخيرة أقل من 50000 فهذا معناه أن الشخص لديه حظوظ كبيرة لقبول طلبه للحصول على تأشيرة التنوع. (بطبيعة الحال على أن يلبي كافة الشروط)

أما إن كانت أكثر من 50000 فهذا معناه أن حظوظ مقدم الطلب ضعيفة وسيكون عليه انتظار حظه مرة أخرى لإقصاء آخرين حتى يصله الدور.

لكن وفي جميع الحالات و بغض النظر عن الرقم فإنه وبحسب تجارب الفائزين بالقرعة الأمريكية فإن مقدم الطلب لا يجب أن يستسلم، بل سيكون عليه تجربة حظه حتى وإن كان رقمه أكبر بكثير من 50 ألف.

إذ أن هناك عدد كبير من المتقدمين لا يستوفون الشروط المطلوبة لاستخراج التأشيرة وبالتالي يتم رفض طلباتهم وفي المقابل ترتفع حظوط الأشخاص الأخرين.

إذا تغيرت ظروف عائلتك فيجب أن تشير الى ذلك في استمارة DS-260

إذا تغيرت ظروف عائلتك بعد دخولك في برنامج تأشيرة التنوع ، على سبيل المثال ، إذا تزوجت أو أنجبت طفلًا ، فستحتاج إلى إضافة أفراد عائلتك الجدد إلى حالتك.

يقصد بافراد العائلة الزوج(ة) و / أو الأطفال غير المتزوجين الذين لم يبلغوا سن 21 قبل انضمامك إلى برنامج DV.)

عند إضافة أفراد العائلة إلى حالتك ، ستحتاج إلى تحميل مستند لإثبات علاقتك به

ملاحظة مهمة :

إذا كان لديك زوج أو أطفال قبل تقديم الإدخال الأصلي الخاص بك ، ولكنك لم تقم بتضمينهم في نموذج الدخول الأصلي الخاص بك ، فقد تجعلك هذه الأخطاء ، وكذلك أي من أفراد عائلتك ، غير مؤهل للحصول على تأشيرة التنوع.

إذا قمت بإدراج زوج أو طفل في الإدخال الأصلي الخاص بك والذي لم يكن زوجتك أو طفلك في وقت الدخول ، فقد تجعلك هذه الأخطاء ، وكذلك أي من أفراد عائلتك ، غير مؤهل للحصول على تأشيرة التنوع. كما هو موضح في الفقرة السابقة.

وإذا تغيرت ظروف عائلتك بشكل شرعي بعد تقديم الإدخال الأصلي الخاص بك ، فيجب عليك إضافة أفراد العائلة هؤلاء وستتم مراجعة طلبات جميع أفراد العائلة.

لمزيد من المعلومات ، راجع تعليمات Diversity Visa Program

2. طبع صفحة تأكيد ملء نوذج DS-260 الخاصة باللوتري .

بعد إرسال النموذج DS-260 عبر الإنترنت الى مركز كنتاكي القنصلي – Kentucky Consular Center المعروف اختصارا بـ KCC ، اطبع صفحة التأكيد.

يجب عليك الاحتفاظ بهذا التأكيد لإحضاره معك إلى مقابلة التأشيرة الخاصة بك .

يرجى العلم أن KCC يمكنه فقط إخبارك إذا تمت معالجة النموذج الخاص بك.

لا يستطيع KCC إخبارك ما إذا كنت أنت أو أفراد أسرتك مؤهلين للحصول على تأشيرات التنوع أم لا. فقط المسؤول القنصلي الذي يقابلك هو الذي يمكنه اتخاذ هذا القرار.

ملاحظة:

إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بـ KCC ، فقم دائمًا بتضمين اسمك وتاريخ ميلادك والكيس نمبر تمامًا كما تظهر في التحقق من حالة الدخول (ESC) .

يجب أن يكون الكيس نمبر مكتوبًا بوضوح في الركن الأيمن العلوي من بريدك الإلكتروني أو في سطر الموضوع.

تجدر الإشارة أن KCC تتلقى الاستفسارات فقط عبر البريد الإلكتروني.

لا ترسل بالبريد العادي المستندات الورقية أو المراسلات إلى مركز كنتاكي القنصلي، وبسبب انه سيتم إتلاف جميع المستندات الورقية أو المراسلات المستلمة .

أوقات العمل من7:30 صباحًا حتى 4:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة الامريكية .

3. من خلال إرسال المستندات الداعمة ( الأوراق المطلوبة بعد الفوز بالهجرة العشوائية )
بعد تلقي KCC نموذج طلب DS-260 ومعالجته لك ولأفراد أسرتك المرافقين لك ، ستتلقى تعليمات حول كيفية تقديم المستندات الداعمة المطلوبة، ممسوحة ضوئيًا

لن يتم جدولة المقابلة التي اجريتُها حتى ترسل نسخًا ممسوحة ضوئيًا من جميع المستندات الداعمة المطلوبة ، باتباع الإرشادات أدناه.

يرجى العلم أنك إذا لم تتمكن من الحصول على مستند معين ، فسيكون عليك ارسال شرح عن سبب عدم تمكنك من الحصول على المستند ، كمرفق بصيغة .jpeg أو .pdf ، إلى البريد الاكتروني أسفله مع مع رقم حالتك (الكيس نمبر في سطر الموضوع).:

سيحتاج أيضا مقدم الطلب وكل فرد من أفراد الأسرة الذي سيرافقه إلى الولايات المتحدة إلى تقديم نسخ ممسوحة ضوئيًا وأي ترجمات مطلوبة للوثائق الأصلية أو نسخ مصدقة من المستندات المدرجة أدناه من مكتب أو سلطة أو كيان مُصدر مناسب في بلدك.

سيُطلب منك إحضار المستندات الأصلية إلى مقابلة التأشيرة الخاصة بك في السفارة أو القنصلية الأمريكية ، إلى جانب أي ترجمات مطلوبة.

عموما هذه هي الأوراق المطلوبة بعد الفوز بالهجرة العشوائية والتي يجب تقديم نسخ منها ممسوحة ضوئيا .

ألوثائق المطلوبة . 

أ. شهادات الميلاد 
سيكون عليك تقديم شهادة ميلاد صادرة عن الوصي الرسمي لسجلات الميلاد في البلد الذي ولدت فيه ، توضح تاريخ ومكان الميلاد والوالدين، بناءً على التسجيل الأصلي للميلاد.

ملاحظة مهمة : يجب عليك تقديم شهادة ميلاد أصلية طويلة. لن يتم قبول شهادات الميلاد القصيرة.

يجب أن تحتوي الشهادة على:

تاريخ ميلاد الشخص
مكان ميلاد الشخص ؛
أسماء كلا الوالدين ؛ و،
تعليق توضيحي من قبل السلطة المختصة يشير إلى أنه مقتطف من السجلات الرسمية.
حالة شهادات الميلاد التي لا يمكن الحصول عليها :
قد لا يمكن الحصول على بعض سجلات الميلاد ، على سبيل المثال:

لم يتم تسجيل ولادة مقدم الطلب رسميًا.
تم إتلاف سجلات ميلاد مقدم الطلب.
لن تصدر السلطة الحكومية المختصة واحدة.
في هذه الحالات ، يجب الحصول على بيان معتمد من السلطة الحكومية المختصة يوضح سبب عدم توفر سجل ميلاد مقدم الطلب. مع البيان المعتمد ، يجب على مقدم الطلب تقديم دليل ثانوي. على سبيل المثال:

شهادة معمودية تحتوي على تاريخ ومكان الميلاد ، وكذلك اسم الوالدين (ذكر أن المعمودية تمت بعد الولادة بفترة قصيرة).

مرسوم تبني الطفل المتبنى.
إفادة خطية من أحد الأقارب ، ويفضل والدة مقدم الطلب ، توضح تاريخ ومكان الميلاد ، واسم الوالدين ، واسم الأم قبل الزواج.
ملاحظة: يجب تنفيذ الإفادة أمام مسؤول مخول لأداء القسم أو التأكيدات.

ب. سجلات المحكمة والسجون

هنا في هذه الفقرة يجب على المتقدمين للوتري من الذين أدينوا بارتكاب جريمة، تقديم نسخة مصدقة من كل سجل محكمة وأي سجل سجن ، بغض النظر عن حقيقة أنه قد يكون قد استفاد لاحقًا من عفو ​​أو أي عمل من أعمال الرأفة.

يجب أن تتضمن سجلات المحكمة:

معلومات كاملة عن الظروف المحيطة بالجريمة التي أدين بها المدعي
الفصل في الدعوى بما في ذلك الحكم أو العقوبة أو الغرامة المفروضة

ج. السجلات العسكرية
يجب على الأشخاص الذين خدموا في القوات العسكرية في أي بلد تقديم نسخة من سجلهم العسكري.

ملاحظة: السجلات العسكرية من بعض البلدان غير متوفرة. يتوفر المزيد من المعلومات المحددة على الإنترنت على صفحة ويب المعاملة بالمثل حسب الدولة .

د. شهادات الشرطة
من أهم إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة الأمريكية هو أن يقدم كل متقدم يبلغ من العمر 16 عامًا أو أكثر شهادة الشرطة

يجب على مقدم الطلب تقديم شهادات شرطة تفي بالإرشادات التالية.

تغطية كامل فترة إقامة مقدم الطلب في تلك المنطقة.
أن تكون صادرة عن سلطة الشرطة المختصة.
أن تتضمن جميع الاعتقالات ، وسبب الاعتقال ، والتصرف في كل حالة يوجد سجل لها.
ملاحظة:

تنتهي صلاحية شهادات الشرطة بعد عام واحد ، ما لم تكن الشهادة صادرة من بلد إقامتك السابق ولم تعد هناك منذ إصدار شهادة الشرطة.

حالة شهادات الشرطة التي لا يمكن الحصول عليها:

إذا كانت شهادة الشرطة الخاصة بالشخص المتقدم غير متوفرة وفقًا للإرشادات الخاصة بالبلد أعلاه ، فلن تحتاج إلى تقديم واحدة.

إذا لم تتمكن من الحصول على شهادة شرطة لسبب آخر ، فيرجى تقديم شرح مكتوب عند تقديم مستنداتك الأخرى.

هــــ . نسخة من صفحة جواز السفر التي تحتوي على البيانات الشخصية

يجب عليك أنت وكل فرد من أفراد الأسرة الذين سيهاجرون معك تقديم نسخة من صفحة بيانات السيرة الذاتية لجواز سفر صالح حاليًا.

صفحة بيانات السيرة الذاتية هي الصفحة التي تحتوي على صورتك واسمك وتاريخك ومكان ميلادك.

أرسل نسخة من صفحة بيانات السيرة الذاتية الخاصة بك إلى KCC.

سيكون عليك تحضير جواز سفرك الأصلي بالإضافة إلى نسخة واحدة من صفحة بيانات السيرة الذاتية إلى مقابلة التأشيرة الخاصة بك في سفارة الولايات المتحدة أو قنصليتها.

تنبيه: لا ترسل جواز سفرك الأصلي إلى KCC. أنت بحاجة إلى هذه الوثيقة للسفر.

إذن هذه هي قائمة الأوراق المطلوبة بعد الفوز بالهجرة العشوائية ، لكن تجدر الاشارة أن المستندات المدنية والشخصية قد تختلف من دولة إلى أخرى.

قد تكون هناك تعليمات إضافية للحصول على وثائق مدنية في بلد معين أو وثائق إضافية مطلوبة ، اعتمادًا على سفارة الولايات المتحدة أو قنصليتها حيث ستقدم طلبك.

لمزيد من المعلومات حول الوثائق المطلوبة ما بعد الفوز بالهجرة العشوائية لأمريكا 2023 يرجى زيارة هذه الصفحة Submit Supporting Documents من موقع http://travel.state.gov

 

4. انتظار نشرات فيزا بيلتان لتحديد موعد المقابلة التي أجراها المُتقدم .

بعد أن يقوم مركز كنتاكي القنصلي بمراجعة النموذج DS-260 المكتمل ، قد تتلقى بريدًا إلكترونيًا من KCC لإعلامك بأنه تم تحديد موعد مقابلة في سفارة الولايات المتحدة أو قنصليتها التي حددتها في نموذج DS-260 الخاص بك.

سيوجهك البريد الإلكتروني إلى تسجيل الدخول إلى التحقق من حالة الدخول على موقع ويب تأشيرة التنوع الإلكتروني (E-DV) ، باستخدام كيس نمبر ، لعرض تاريخ ووقت ومكان مقابلتك.

اطبع هذه المعلومات لأخذها معك إلى مقابلتك.

ستحتاج من خلالها ايها المتقدم  إلى حضور المقابلة ، وكذلك زوجتك وأطفالك (حسب الاقتضاء) الذين يتقدمون للحصول على تأشيرة هجرة متنوعة.

ملاحظة: سيتم تحديد موعد لمقابلتك فقط عندما يكون هناك رقم تأشيرة متاح لك.

يتم تحديد مخصصات أرقام التأشيرة من خلال أحكام قانون الهجرة والجنسية (INA) الذي يحدد عدد تأشيرات الهجرة المتنوعة المتاحة كل عام.

يتم تخصيص إجمالي عدد تأشيرات التنوع حسب فئة التأشيرة والمنطقة في العالم. وتتم مراجعة المخصصات شهريًا عند إصدار التأشيرات المتاحة.

تنشر وزارة الخارجية كل شهر نشرة التأشيرة أو كما تعرف بـ نشرات الفيزا بلتان – The Visa Bulletin التي تحتوي على معلومات مهمة حول المخصصات المحدثة واحتمال توفر رقم تأشيرة التنوع.

يمكن لأي شخص متقدم الاطلاع على أحدث المعلومات عن طريق النقر فوق الرابط أعلاه

ستتمكن سفارة الولايات المتحدة أو قنصليتها من الوصول إلى النموذج DS-260 المكتمل حيث ستتم مقابلتك.ولا تحتاج إلى ملء طلب جديد.

5. الاستعداد لمقابلة فيزا قرعة أمريكا من أهم إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة الأمريكية :

نتحدث هنا عن أهم إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة الأمريكية هو اجراء المقابلة التي سيكون عليك الحضور اليها في الموعد المحدد مرفوقا بالمستندات المطلوبة.

و إذا لم تحضر جميع المستندات المطلوبة إلى موعدك ، فسوف تتأخر قضيتك. قد تحتاج إلى العودة إلى السفارة أو القنصلية الأمريكية في تاريخ آخر وقد يتم تأخير تأشيرتك أو رفضها.

يجب أن تستعد للمقابلة الخاصة بك بدقة وعناية.

قد يؤدي عدم الاستعداد الكامل لمقابلتك في السفارة أو القنصلية الأمريكية إلى تأخير أو رفض طلب التأشيرة الخاص بك.

عموما بعد إخطارك بالمقابلة المجدولة ، ستحتاج إلى اتخاذ الخطوات المهمة التالية قبل موعد المقابلة:

أخيرا نتحدث عن مراجعة تاريخ ومكان المقابلة:

قم بمراجعة معلومات الجدولة الخاصة بك بعناية في التحقق من حالة الدخول على موقع E-DV الإلكتروني ، مع الإشارة إلى تاريخ ووقت ومكان مقابلة تأشيرة الهجرة الخاصة بك.

ب. مراجعة تعليمات مقابلة السفارة أو قنصلية الولايات المتحدة الأمريكية

قد تكون هناك تعليمات إضافية مقدمة من سفارة الولايات المتحدة أو قنصليتها حيث ستقدم طلبًا وستتم مقابلتك

لذا يرجى مراجعة هذه الارشادات بعناية. للاطلاع على هذه المعلومات ، حدد أدناه السفارة أو قنصلية الولايات المتحدة الامريكية أذ حيث ستتم مقابلتك.

إذا كانت لديك أسئلة حول المعلومات الخاصة بكل بلد ، فيرجى الاتصال بالسفارة أو القنصلية حيث ستقدم طلبًا للحصول على التأشيرة.

2022 : طريقة التقديم على قرعة اللوتري ؟ وماهي الدول المُستهدفة من خلال تلك القرعة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.